محافظ سوهاج يقيل مدير مستشفى المراغة ويحيل مشرفي قسم الغسيل الكلوى للتحقيق

آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:46 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج استبعاد مدير مستشفى المراغة المركزي وإحالة المشرفين على قسم الغسيل الكلوى بالمستشفى إلى التحقيق.

جاء ذلك اثر تلقى المحافظ اتصالاً هاتفيا من أحد المواطنين وهو مريض بالفشل الكلوى والذي كان يتلقى جلسات علاج الغسيل الكلوى بمستشفى المراغة المركزى وعند ذهابه فى الموعد المحدد له سابقاً لإجراء عملية الغسيل لم يجد القائمين على القسم أو مدير المستشفى.

وأصدر عبد المنعم تعليماته بتكليف م- محمد مصطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة بالتوجه إلى مستشفى المراغة المركزي والبحث في أسباب الشكوى، كما تم أيضا تكليف د-محمد عبدالعال محمد وكيل وزارة الصحة بسوهاج بالتوجه إلى المستشفى للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وإعادة تشغيل جميع أجهزة الغسيل الكلوي بالمستشفى تحت إشراف قسم التمريض والقائمين بالنوبتجية.

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بوجود أى تقصير أو مماطلة فى تقديم الخدمات للمواطنين بأى من المؤسسات الخدمية الموجودة بالمحافظة وخاصة المستشفيات لكونها تعد من المنشآت الخدمية الحيوية التى تقدم خدمات جليلة للمواطنين، كما أكد أن قرار الاستبعاد جاء حرصاً على صحة وسلامة المواطنين لتوفير الحق فى العيش الكريم لهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved