«البدوي»: «الوفد» تغلب على «الفتنة».. وعلاقتي بـ«أبوشقة» لم تشبها شائبة

آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2015 - 9:38 م بتوقيت القاهرة

أماني أبو النجا

قال الدكتور سيد البدوي، رئيس حزب الوفد إن الحزب استطاع التغلب على الفتنة الصغرى التي حدثت داخل بيت الأمة خلال الـ48 ساعة الماضية.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، نقلته قناة "الحياة"، الأحد، أن "(الوفد) بثوابته وتاريخه أقوى من أن ينال منه أحد أو جماعة، وأؤكد أن الهيئة العليا بإجماع أعضائها أكدت الثقة في رئيس الحزب وسكرتيرها العام الدكتور بهاء أبوشقة".

وأكد "البدوي" أن الهدف من إثارة الفتنة هو الإساءة للوفد والتأثير عليه في الانتخابات المقبلة، متهمًا بعض الأحزاب المنافسة وبعض شخصيات تريد الاستيلاء على الحزب بالتسبب في إشعالها، على حد قوله.

وتابع: "(الوفد) ماض في طريقه سندًا ودعمًا للدولة المصرية المدنية والحديثة والعادلة؛ حتى ننتصر في معركتنا ضد الإرهاب ولبناء مصر الجديدة، وعلاقتي بالدكتور بها أبوشقة تمتد لأكثر من 20 عامًا، وهي علاقة إنسانية وسياسية لم تشبها أي شائبة على مدى هذه الفترة".

يذكر أن حسام الخولي، نائب رئيس حزب الوفد، قال في تصريحات تليفزيونية إن المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد، تقدم باستقالته أمس السبت، ولم يتم قبولها حتى الآن، مشيرًا إلى تعرض الحزب للعديد من الانقسامات الحادة بين أعضائه خلال الفترة الماضية، على حد قوله.

 

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved