النني: تلقينا هزيمة محزنة من المغرب ونعتذر للجماهير

آخر تحديث: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 2:40 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أرجع محمد النني، قائد المنتخب الأولمبي في أولمبياد «باريس 2024»، الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفراعنة أمام المغرب، إلى الإرهاق الكبير والغيابات نتيجة الإصابات.

المنتخب الوطني تلقى الأولمبي هزيمة كبيرة أمام نظيره المغربي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس، الخميس، على ملعب لا بوجوار، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وتوج المنتخب المغربي بالميدالية البرونزية في إنجاز تاريخي وتحقيق أول ميدالية للعرب على مستوى كرة القدم في تاريخ الأولمبياد.

وقال محمد النني في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: «للأسف دفعنا ثمن الإصابات والغيابات بهذه الخسارة الثقيلة أمام المغرب».

وأضاف: «كنا نريد تحقيق ميدالية أولمبية ولكن للأسف تلقينا الهزيمة بطريقة محزنة لنا بسبب الأداء الباهت نتيجة الإجهاد الشديد للاعبي المنتخب».

وتابع: «خضنا مباراة باراجواي في ربع النهائي لمدة 120 دقيقة، كما خسرنا أمام فرنسا في نصف النهائي بعد مباراة استمرت لمدة 120 دقيقة.. ولعبنا في 4 مدن مختلفة على مدار مشوار الأولمبياد بين نانت وبوردو وليون وباريس».

وأتم: «منتخب مصر تلقى ضربة قوية بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعبون مع توالي المباريات.. نعتذر للجماهير المصرية التي دعمت المنتخب في لقاء المغرب، والملايين خلف الشاشات التي كانت تحلم بالحصول على ميدالية أولمبية».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved