محافظ أسيوط: غلق مخبزين وإصدار 181 محضرا تموينيا خلال حملات لضبط الأسواق

آخر تحديث: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 11:38 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

أعلن اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن نتائج الحملات التموينية المستمرة التي شنتها المحافظة على قرى ومراكز أسيوط. حيث أسفرت هذه الحملات عن غلق مخبزين وتحرير 181 محضرًا تموينيًا ضمن جهود ضبط الأسواق ومكافحة الغش التجاري.

وأوضح المحافظ أن الحملات التموينية، التي تمت بالتعاون مع مديرية التموين برئاسة ممدوح حماد، وكيل الوزارة، ومباحث التموين برئاسة العقيد أحمد علي، رئيس مباحث التموين، والمقدم أحمد عبد الكريم، وكيل مباحث التموين، قد أسفرت عن غلق مخبزين لمدة شهر في مركز أسيوط بسبب إنتاجهما خبزًا ناقص الوزن.

كما تم تحرير 181 محضرًا تموينيًا متنوعًا، شملت مخالفات نقص الوزن والمواصفات، وعدم النظافة، وعدم وجود لوحة بيانات إعلانية، وتوقف جزئي، وعدم وجود ميزان، والتصرف في كميات من الدقيق المدعم، وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية، وعدم الإعلان عن الأسعار للمحلات والمقاهي والمطاعم.

وأضاف المحافظ أنه تم أيضًا غلق مشروع "جمعيتي" ومستودع بوتاجاز خلال مواعيد العمل الرسمية، وعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية للبدالين التموينيين.

وشدد اللواء هشام أبو النصر على استمرار الحملات التموينية لضمان توفير السلع الأساسية للمواطنين بأعلى جودة وأقل سعر، ومواصلة جهود مكافحة الغش التجاري والحفاظ على حقوق المستهلكين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved