أفشة: الأهلي معتاد على البطولات وأركز على صنع الفارق

آخر تحديث: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 12:52 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، السبب الرئيسي وراء تسجيله العديد من الأهداف الحاسمة للنادي في الأوقات الأخيرة من المباريات.

الأهلي حسم لقب الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال محمد مجدي أفشة في تصريحات مصورة عبر الصفحة الرسمية للنادي: «حققنا بطولة مهمة بعد منافسة صعبة مع بيراميدز الذي قدم مستويات قوية هذا الموسم.. نجحنا في تحقيق الفوز في عدد كبير من المباريات، لكن ذلك تحقق بعد مجهود شاق بسبب الإجهاد الذي نال من اللاعبين».

وأضاف: «التوفيق الذي يصاحبني في الأهداف الحاسمة، سببه توفيق الله ودعاء أسرتي لي، بجانب التركيز على صنع الفارق واستغلال التفاصيل البسيطة دون النظر لزمن المشاركة بالإضافة لمساعدة زملائي لي داخل الملعب».

وتابع: «جمهور الأهلي يدعم اللاعب الذي يحب الفريق ويحترمه، وأشكرهم على الاحتفاء بي دائمًا ودعمي في كل مباراة».

وأتم: «الأهلي معتاد على حصد الألقاب طوال تاريخه، كما أن طموحي الشخصي حصد المزيد من الألقاب، فقد وصلت إلى 16 بطولة حتى الآن».

ونجح الأهلي في حسم لقب الدوري لصالحه، للمرة 44 في تاريخ النادي، بعدما فاز على سموحة بهدف أفشة، الذي رفع رصيد الفريق إلى 81 نقطة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved