مرور بني سويف يواصل الحملات على التاكسي والسرفيس بالميادين والشوارع لضبط تعريفة الأجرة

آخر تحديث: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 7:10 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي:

تواصل الإدارة العامة لمرور بني سويف تحت إشراف العميد محمد جنيدي مدير مرور بنى سويف، حملة مرورية مكبرة بعدد من الميادين والشوارع بالمدينة، ضمن الإجراءات المنفذة في ضوء التنسيق الذي تم بين أجهزة المحافظة المعنية وإدارة المرور فيما يتعلق بمخالفات تعريفة المواصلات وعدم التزام بعض سائقي التاكسي باستقلال (نقل) المواطنين إلى مدينة بني سويف شرق النيل أو بعض المناطق داخل المدينة.

جاء ذلك تحت إشراف وتوجيهات اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف، والتى شارك فيها المقدم آحمد الدسوقى وكيل إدارة وكيل إدارة مرور بنى سويف، والرائد مصطفى أبو طالب رئيس مباحث المرور، والرائد محمد عادل وكيل مباحث المرور.

تجدر الإشارة إلى أنه تم عقد اجتماع برئاسة المحافظ الدكتور محمد هان غنيم، وحضور مسئولي مشروع المواقف والوحدة المحلية؛ لمناقشة الحلول لبعض شكاوى المواطنين فيما يتعلق بالمواصلات.

وكان من ضمن نتائج الاجتماع، حث المواطنين على التوجه لقسم مباحث المرور (بمقر المرور - شرق النيل) لتحرير الشكوى عند رصد مخالفة في هذا الشأن لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال السيارات المخالفة، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لردع المخالفين من خلال تطبيق القانون.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved