إصابة ضابط شرطة ومصرع زوجته في حادث بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

آخر تحديث: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 1:32 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

لقيت طبيبة بشرية مصرعها، وأصيب زوجها ضابط شرطة، إثر وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي في منطقة مركز سمالوط. وقد تم إيداع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء مجدي سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطاراً من اللواء أحمد الحيني، مساعد المدير والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بمصرع طبيبة بشرية، وإصابة زوجها ضابط الشرطة، نتيجة انقلاب سيارتهما الخاصة على الطريق الصحراوي الغربي.

انتقل لمعاينة موقع الحادث اللواء أحمد الحيني، والعميد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، والمقدم عبد الرحمن الغزawi، رئيس المباحث ومعاونوه.

وكشفت المعاينة الأولية عن مصرع ريهام عبد القادر عبد المالك، طبيبة بشرية تبلغ من العمر 29 عاماً، وإصابة زوجها محمد أسامة حجازي، ضابط شرطة برتبة نقيب، 30 عاماً. تم نقل الضابط إلى مستشفى المنيا الجامعي، ويقيمان بمركز القوصية في محافظة أسيوط.

وبإجراء التحريات الأولية بقيادة الرائد عبد الرحمن الغزافي، رئيس المباحث، ومعاينة ضابط المرور الرائد محمود الشال، تبين أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة الملاكي برقم "4436" بجانب الطريق. ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

تم تحويل الجثة إلى مستشفى سمالوط التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بندب الدكتور بيشوي جريس، مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي. وقد أفاد تقرير مفتش الصحة بأن الوفاة ناتجة عن نزيف في المخ، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved