أهلي دبي يصل القاهرة مساء السبت

آخر تحديث: الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 7:14 م بتوقيت القاهرة

حسام زايد

 

 

يصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي دبي علي متن طائرة خاصة إلي القاهرة مساء غد السبت  للإقامة بها حتي موعد إقامة مباراة السوبر الإماراتي أو ما يطلق عليه " سوبر الخليج العربي "  يوم الثلاثاء المقبل في مواجهة فريق الجزيرة بطل الكأس.

ويستضيف ستاد الدفاع الجوي اللقاء المهم و التاريخي و الذي تحتضنه القاهرة لأول مرة بناء علي رغبة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم من ناحية و الناديين من ناحية ثانية و الدور الكبير الذي لعبته الشركة الراعية و المنظمة للقاء في اقناع كل الأطراف باللعب في مصر و ترحيب كل الجهات في الإمارات العربية المتحدة بالفكرة التي باتت كبيرة و تحظي باهتمام كبير في مصر و الإمارات.

و سيقيم فريق الأهلي في احد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة و هو مقر معسكره و سيؤدي تدريباته علي ملعب الدفاع الجوي حسبما حدد الجهاز الفني لاسيما و أنه تم رفض اجراء تدريبات في ملعب الأهلي سواء في الجزيرة أو مدينة نصر .

وسيسبق الفريق في الحضور إلى القاهرة اللواء عبيد سعيد المدير التنفيذي للنادي الأهلي ومحمد فرج نائب المدير التنفيذي وعدد من الأجهزة الإدارية المساعدة.

و سيزور وفد من النادي أهلي دبي ورابطة الجماهير الأهلاوية المصرية والإماراتية ملعب الدفاع الجوي للاطمئنان على التجهيزات والترتيبات الخاصة باستقبال جماهير الأهلي.

من ناحية أخري سيرافق أعضاء رابطة المشجعين الحملة الترويجية على باص مفتوح يجوب القاهرة من يوم أمس مع الإشارات والأغاني الإماراتية الأهلاوية بشكل يومي حتي موعد اللقاء بداية من الساعة الخامسة مساء وحتى الثانية عشر من منتصف الليل .

و يلقي النادي الأهلي الإماراتي كل الدعم من قبل توأمه النادي الأهلي المصري حيث توجد اتصالات مكثفة يوميا بين مسئولي الطرفين و يطمئن المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي من الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة على ترتيبات الدعم والحشد الجماهيري لشريكة الاستراتيجي الأهلي الإماراتي .. وأخر الترتيبات الخاصة بوصول الجماهير لاستاد المباراة .. و تقديم كل ما يحتاجه النادي الإماراتي من دعم لوجستي علي أعلي مستوي مهما كانت تكلفته المالية .

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved