نتفليكس تقرر وقف تصوير مسلسل ذا كراون احتراما لوفاة الملكة

آخر تحديث: الجمعة 9 سبتمبر 2022 - 7:30 م بتوقيت القاهرة

ياسمين سعد

قررت منصة نتفليكس وقف تصوير الجزء السادس والأخير من سلسلة مسلسل ذا كراون، الذي يؤرخ لعهد الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت أمس الخميس عن عمر يناهز 96 عامًا.

وصرحت نتفليكس لموقع هوليوود ريبورتر بأن تصوير المسلسل توقف اليوم الجمعة احترامًا وحدادًا على وفاة الملكة، كما أنه سيتوقف أيضًا يوم جنازتها.

ومن ناحية أخرى، أشارت مجلة فارايتي إلى أن مصادر مقربة من مؤلف المسلسل بيتر مورجان قالت إن المسلسل سيتوقف تصويره نهائيًا لتغيير القصة بعد وفاة الملكة، ولكن لم تصدر نتفليكس بيانًا مؤكدًا تقر فيه بصحة هذه النظرية أو تنفيها.

يذكر أنه من المقرر إطلاق الموسم الخامس من مسلسل ذا كراون على منصة نتفليكس في شهر نوفمبر القادم، بينما تصور المنصة حاليًا الجزء السادس، وهو بطولة إيميلدا ستونتون في دور الملكة إليزابيث، ودومينيك ويست في دور الأمير تشارلز، وهو الذي أصبح الملك تشارلز الثالث حاليًا، بجانب إليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا.

سيركز الجزء السادس من المسلسل على فترة التسعينات التي شهدت وفاة الأميرة ديانا عام 1997، وسيجسد الممثل روفوس كامبا البالغ من العمر 16 عامًا دور الأمير هاري، بينما سيجسد إد ماكفي البالغ من العمر 21 عامًا دور الأمير ويليام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved