تنظيم العمل بقطاع ناشئين النادى المصري

آخر تحديث: الجمعة 9 سبتمبر 2022 - 11:30 ص بتوقيت القاهرة

بورسعيد - إيهاب ابو المعاطي

فى إطار حرص مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على على الارتقاء والنهوض واعادة تطوير بقطاع الناشئين بالنادي وبعد دراسة متأنية ومستفيضة تهدف لإعادة تنظيم القطاع  ودعمه ماليا وإداريا وفنيا فقد تقرر ما يلي:

 أولاً: الفصل التام  بين قطاع البراعم وقطاع الناشئين بفرقه المشاركة فى مسابقات الاتحاد الرسمية على أن يكون لكل قطاع  مدير مسئول ومستقل ويتقدم كل مدير على حدة بتصور عن الجهاز المعاون من مدربين واداريين وفقا للسيرة الذاتية لكل مدرب.

ثانيا: الاعتماد الكامل على المدربين من ابناء بورسعيد بعيداً عن المدربين المغتربين حتى يتم ضمان تواجدهم الدائم لمتابعة أحوال فرقهم.

ثالثًا: ضم اللاعبين المغتربين يكون للعناصر المتميزة فقط والتى تبشر بلاعبين يستحقون الاهتمام والرعاية وفيما دون ذلك يكون  التركيز على اللاعبين من ابناء بورسعيد هو الشغل الشاغل للمسئولين عن القطاع.

رابعاً: سيتم الاستعانة بلجنة تضم كفاءات رياضية كبيرة لعمل المتابعة والاشراف الادارى ومعاونة مسئولى كلا القطاعين على تدبير احتياجاتهم وحل مشاكلهم وتذليل الصعوبات معهم وكذا التواصل مع اعضاء مجلس الادارة المفوضين بالمتابعة.

ويؤكد مجلس إدارة النادى المصري أن إعادة الانضباط والتنظيم المحترف لهذا القطاع سيكون من شانه افراز عناصر واعدة ستكون ذخيرة لدعم الفريق الأول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved