الأهلي يحسم التعاقد مع موديست خلال ساعات

آخر تحديث: السبت 9 سبتمبر 2023 - 1:09 م بتوقيت القاهرة

الشروق

اقترب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، في خطوة لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي التعاقد مع أنتوني موديست تلبيةً لرغبة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي شدد على أهمية ضم اللاعب لصفوف الأهلي خلال الصيف الجاري، وحاجة الأحمر الفنية لإمكانياته.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع أنتوني موديست منذ عدة أيام، فيما أبدى اللاعب الفرنسي رغبته في الحصول على وقت للتفكير قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن عرض الأحمر، في ظل وجود اهتمام من عدة أندية أوروبية أخرى.

وأكد أنتوني موديست في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية وجود اهتمام من النادي الأهلي بشأن التعاقد معه خلال الصيف الجاري، دون الكشف عن بقية التفاصيل، مستبعدًا إمكانية انتقاله إلى فورتونا كولون، الناشط في دوري الدرجة الرابعة الألماني، والذي يتدرب معه في الوقت الحالي، للحفاظ على لياقته البدنية والفنية.

وتوصلت إدارة الأهلي لاتفاق نهائي مع موديست في الساعات القليلة الماضية، إذ أبدى اللاعب ترحيبه بعرض الأحمر أكثر من أي عرض آخر، نظرًا لأن مدة التعاقد موسمين، وليست موسم واحد، كما هو الحال في بقية العروض.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved