محافظة الجيزة تخصص أرقام لغرف العمليات بكل حي لتسهيل تلقي بلاغات وشكاوى المواطنين

آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 2:44 م بتوقيت القاهرة

يارا صابر

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أهمية تحقيق أعلى درجات التفاعل الإيجابى مع الموضوعات التي ترصدها غرف العمليات في مختلف القطاعات.
وأشار المحافظ، إلى ضرورة سرعة إيجاد الحلول والبدائل لمشاكل المواطنين، في إطار القانون للتسهيل على المواطنين فى مختلف نواحى معيشتهم، وبما يضمن أفضل أداء تنفيذى فى مجال الخدمات والمرافق.
ووجه المحافظ، بضرورة وجود اتصال فعال بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات بالوحدات المحلية، والمصالح الحكومية لسرعة التجاوب مع أية بلاغات أو شكاوى عاجلة في القطاعات كافة.
وكشف عن تخصيص غرفة عمليات فرعية بكل حي ومركز ومدينة بنطاق المحافظة؛ لتلقي الشكاوى والبلاغات وتسريع وتيرة البحث والمعالجة والرد والتي تعمل على مدار الساعة.
وتابع أن تستمر غرفة العمليات المركزية باستقبال الشكاوى والبلاغات على أرقام الخطوط التالية 35855722- 35863004- 35869193- 35869371، والخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01016050453.
وأشار المحافظ، إلى وجود رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www. shakwa. eg لتلقي الشكاوى، وذلك في إطار التوسع في إتاحة سبل التواصل وتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.
وأكد المحافظ، ضرورة التزام المواطنين بالأرقام المخصصة لتلقي الشكاوى والبلاغات وفقاً لنطاق كل حالة، وذلك لتمكين العاملين بالمنظومة من التفاعل مع الحالات الواقعة بنطاق إختصاصهم ولضمان كفاءة العمل.
وأشار المحافظ، إلى أن جميع العاملين بالمنظومة قد تم تأهيلهم وفق أعلى مستويات الجودة للتعامل مع شكاوى المواطنين، وأن الجميع يعمل لغرض رئيسي وهو توفير أفضل الخدمات للمواطنين، وتقديم المساعدة لهم بشكل يرقى لمستوى توقعاتهم في مقدمي الخدمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved