القبض على حارس عقار بتهمة هتك عرض طفلة في بني سويف

آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 4:14 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي:

ألقت مباحث قسم شرطة الواسطى بمحافظة بني سويف، القبض على حارس عقار، بعد اتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 12 عاما، تلميذة بالصف الأول الإعدادي، وذلك بعد أن خضعت لفحص من الطب الشرعي بناءً على قرار النيابة العامة بالقبض عليه.

وتبين من الفحص الطبي أن الطفلة تعرضت لتهتك في غشاء البكارة.

وأمر المستشار خالد المتناوي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس المتهم ويدعى "م.م.ا"، 51 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث العامة حول الواقعة.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي، بوصول طفلة 12 عاما مصابة بتهتك في أعضائها التناسلية، واتهمت ربة منزل حارس عقار بمدينة الواسطي، باستدراج طفلتها، 12سنه "أعلى سطح العقار وهتك عرضها، وفر هاربا، وعندما عادت الطفلة إلى والدتها، أبلغت بتعدي حارس عقار بمدينة الواسطى عليها.

واصطحبت الأم نجلتها إلى أحد الأطباء بالمدينة، وتبين أنها تعرضت للاغتصاب، وعلى الفور أمر اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث ضم الرائد عماد عثمان رئيس مباحث قسم شرطة الواسطى وضباط المباحث، واستمعوا إلى أقوال الطفلة وبتقنين الإجراءات وتعرفوا على خط سير الطفلة، التي توصلت إلى مكان البرج السكني الذي يقوم بحراسته "حارس العقار" المتهم.

وتم إلقاء القبض عليه، واعترف المتهم بأنه استدرج الطفلة إلى سطح البرج السكني، وهتك عرضها، وتبين أن حارس البرج يبلغ من العمر 51 عاما ومتزوج ولديه 4 أبناء، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبسة على ذمة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved