شمال سيناء تستعد لبدء ماراثون أقوى بشبابها

آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 6:08 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

عقد اللواء عاصم سعدون، نائب محافظ شمال سيناء، اجتماعًا مع مديري مديريات المحافظة في جميع القطاعات، اليوم الإثنين، بحضور محسن درويش، مدير عام الإدارة المركزية لفروع القناة، وصلاح المالح، مدير بنك مصر بشمال سيناء، وإيهاب حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، وعدد من رؤساء مجالس المدن.

جاء الاجتماع استعدادًا لانطلاق ماراثون تحت شعار "شمال سيناء أقوى بشبابها"، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء. ورحب نائب المحافظ بجميع الحضور، ونقل لهم تحيات المحافظ، مؤكدًا على اهتمام المحافظة بتلك المبادرات، والتي تعكس رؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين من خلال توفير خدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة.

يأتي الاجتماع في إطار تنسيق العمل بين المديريات المختلفة والجهات الشريكة؛ لتوحيد الجهود والاستفادة من قدرات الجهات المجتمعية بأسلوب تشاركي، لضمان عدالة التوزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة التي تستهدف المواطن مباشرة.

كما يسعى الاجتماع إلى الاستفادة المثلى من الموارد المتاحة لتعظيم الفائدة التي تعود على المواطن وتنعكس عليه بسرعة. وأكد نائب المحافظ أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة، والتي تسعى المحافظة إلى تنفيذها بهدف تحقيق التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved