محافظ دمياط: اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تواصل جلساتها لتقييم المشروعات المقدمة

آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 5:26 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

واصلت اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية جلساتها لتقييم المشروعات المقدمة في المرحلة الثالثة، والتي تتعلق بالفئات الست.

وأوضح الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، في بيان اليوم، أن الجلسات مخصصة لتقييم المشروعات الكبيرة والمتوسطة، والمشروعات المحلية الصغيرة، خاصة تلك المرتبطة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ومشروعات الشركات الناشئة، بالإضافة إلى المشروعات المتعلقة بالمبادرات المجتمعية غير الهادفة للربح، والمشروعات التنموية التي تركز على المرأة وتغير المناخ والاستدامة، عبر الموقع الإلكتروني حتى نهاية أغسطس الماضي.

وأضاف الدكتور الشهابي أنه تم تقييم عدد من المشروعات المقدمة، كما أُجريت مقابلات مع المتقدمين لمناقشة محاور كل مشروع ودراسة تقييمه وفق المعايير المحددة في المبادرة، بهدف الخروج بمشروعات خضراء ذكية تسهم في الحفاظ على البيئة وتواكب المتطلبات التكنولوجية. وتضم لجنة التقييم ممثلين عن وزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والبيئة والتعليم العالي، والبحث العلمي، والمجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى منسقي المبادرة بمحافظة دمياط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved