الحضري: أمامنا هدف واحد .. والكونغو مجرد بداية

آخر تحديث: الأحد 9 أكتوبر 2016 - 7:02 م بتوقيت القاهرة

عز الكلاوي

 

أعرب عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة عن سعادته لمساهمته في فوز المنتخب الوطني على نظيره الكونغولي 2/1، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى لدور المجموعات من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال في تصريحات تلفزيونية لقناة "بي إن سبورت": "نجحنا في تحقيق فوزًا مهمًا في افتتاح المشوار وخارج الديار، كان هناك بعض الاخطاء في اداء المنتخب ولكن الأهم هو الفوز".

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: "كان لدينا اصرار كبير للفوز ونجحنا في ذلك، جميع لاعبوا المنتخب لديهم هدف وهو الوصول لكأس العالم بروسيا ".

وتابع الحضري: "من الطبيعي يحدث اخطاء في المباراة في جميع المراكز ليس في خط الدفاع فقط، ولكن لن نركز على السلبيات، الأهم هو الحب الكبير بين اللاعبين وهدفنا الأكبر هو الوصول لكأس العالم".

واختتم الحضري تصريحاته قائلًا: "درسنا منتخب الكونغو جيدًا قبل المباراة، وشاهدنا لهم العديد من لقائتهم السابقة، لذلك كان لدينا خلفية كبيرة عن من سنواجه وهذا الذي اعطنا فرصة الفوز اليوم".

ونجح المنتخب الوطني في خطف أول ثلاث نقاط له ليتصدر قمة جدول ترتيب المجموعة الخامسة ، فيما يتساوى منتخب غانا وأوغندا برصيد نقطة وحيدة، فيما تذيل الكونغو الترتيب بدون نقاط.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved