ريال مدريد يخطط لدعم صفوفه بصفقات مدوية

آخر تحديث: الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 3:01 م بتوقيت القاهرة

الشروق

تواصل إدارة ريال مدريد الإسباني مساعيها لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، نجم الفريق السابق إلى يوفنتوس الإيطالي بإبرام صفقتين قويتين خلال أسواق الانتقالات المقبلة.

وأكدت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تسعى حاليًا بكل جهد لإنهاء صفقة التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير الإذاعية أن النادي الملكي يسعى لاستغلال اقتراب انتهاء العقد المبرم بين هازارد وتشيلسي من أجل الضغط على إدارة البلوز لبيع اللاعب دون المبالغة في قيمة الصفقة.

إدارة ريال مدريد لن تكتفي بالتعاقد مع هازارد في شهر يناير المقبل فقط، حيث مازال البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي هو الهدف الرئيسي للميرينجي.

وستسعى إدارة الملكي للحصول على خدمات نيمار، لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعام 2019، من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي بدء هشًا في غياب النجم الأبرز، كريستيانو رونالدو.

يُذكر أن نادي ريال مدريد كان قد تلقى هزيمته الثانية على التوالي أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، بعد الخسارة أمام سسكا موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عن فشل الفريق في إحراز أي هدف لأربع مباريات على التوالي.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved