ضبط موظف لاتهامه بقتل طالب تزوج طليقته عرفيا في الإسكندرية

آخر تحديث: الأحد 9 أكتوبر 2022 - 3:43 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية، القبض على "ي.م.ح"، 36 عامًا، موظف؛ لاتهامه بقتل "معتز.م.ع"، 25 عامًا، طالب بمعهد خاص طعنًا بسكين، وضربًا بحجر على رأسه داخل أحد شواطئ منطقة الهانوفيل؛ انتقامًا منه لزواجه عرفيًا من طليقته.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بها جروح في الرأس، وطعنات نافذة على رمال شاطئ الهانوفيل، غربي المحافظة.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة مسجاة على الأرض وغارقة في الدماء، وبمناظرتها تبين أن صاحبها يرتدي كامل ملابسه، ولا يوجد ثمة مسروقات، مع وجود إصابات بجروح في الرأس وطعنات بآلة حادة، فتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة تحت تصرف النيابة.

وتوصلت التحريات الأولية، إلى أن مرتكب الواقعة طليق زوجة المجني عليه "عرفيًا" فتم تقنين الإجراءات وضبطه، وباقتياده إلى ديوان القسم ومواجهته أقر بارتكابه للواقعة بدافع الانتقام، حيث استدرج المجني عليه إلى شاطئ البحر في منطقة الهانوفيل، وغافله وطعنه بسكين، ثم ضربه بحجر على رأسه، ما أدى إلى مقتله على الفور.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الأحد، فإنه وبتطوير مناقشة المتهم أرجع سبب ارتكابه للواقعة إلى أن المجني عليه حرض زوجته على الطلاق منه، مشيرًا إلى أنه بعد طلاقهما بادر بتزوجها "عرفيًا"، ما دفعه للانتقام منه وقتله، مبررًا ذلك بأنه خرب بيته.

وبسؤال المتهم تم الإرشاد عن أدوات ارتكاب الحادث، فتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved