إيقاف حكمة تركية مدى الحياة بعد تورطها في فضيحة أخلاقية

آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 9:49 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

تعرضت الحكمة التركية إليف كارار سلان، صاحبة الـ24 عاما، للإيقاف مدى الحياة بعد تورطها في فضحية أخلاقية.

وفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، وقعت عقوبة الإيقاف مدى الحياة على الحكمة إليف كارار سلان بعد ظهورها في شريط جنسي مع مسؤول يبلغ من العمر ثلاثة أضعاف عمرها تقريبا.

أضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن اتحاد كرة القدم التركي حظرها مدى الحياة بعد أن تم تصويرها وهي تمارس الجنس مع مراقب الحكام أورهان إردمير.

أشارت «ذا صن» إلى تلقي إردمير، المسؤول السابق في الاتحاد الدولي لكرة القدم وصاحب الـ61 عاما، عقوبة مماثلة من اتحاد كرة القدم التركي.

من جانبها أنكرت إليف المولودة في إسطنبول أن تكون واحدة من الأشخاص في اللقطات المسربة، وتنوي الاستئناف على العقوبة، مؤكدة:" سيكون أمامي طريق طويل قانونيا لكنني سأتغلب عليه بأقوى الطرق وأكثرها صلابة، أتطلع إلى دعمكم وحبكم الكامل في هذه الواقعة، البكاء والصراخ والحزن ليست الأشياء التي أفعلها..ليس أنا، سأقف بجانب قضيتي حتى النهاية، أنا مجرد واحدة من بين العديد من الأشخاص الذين يتعرضون للأذى وآمل أن أكون الأخيرة".

جدير بالذكر أن إليف لعبت لفريق بشكتاش قبل أن تنهي الإصابة مسيرتها المهنية وتتجه إلى التحكيم.

على الجانب الآخر قال إردمير أن الفيديو تم تداوله دون إذنه، لكنه اعترف أن مسيرته المهنية انتهت بالفعل، قائلا:" لقد تم تحطيم شرفي وعائلتي والمقربين مني ومجتمع التحكيم، بالإضافة إلى خسائري المالية".

وتجدر الإشارة إلى أن إردمير كان حكما في الاتحاد الدولي لكرة القدم بين عامي 1999 و 2002، كما تولى إدارة مباريات في الدوري التركي قبل أن يصبح مراقبا للحكام. 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved