محافظ بورسعيد يبحث دراسة حل عدد من طلبات الغرفة التجارية

آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 3:15 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

استقبل مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد برئاسة محمد سعدة، اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، وذلك في أول زيارة له لمبنى مقر الغرفة.

ورحب رئيس الغرفة، خلال كلمته بمحافظ بورسعيد، وعرض عليه مطالب منتسبي الغرفة، والملفات التي تخص المجتمع التجاري في بورسعيد، ورؤية الغرفة لحلها، وكذلك رؤية الغرفة لتنمية وتطوير الحركة التجارية في بورسعيد بالشكل الذي يعود بالإيجاب على الاقتصاد القومي والمجتمع التجاري في بورسعيد.

من جانبه، أكد محافظ بورسعيد تقديره ودعمه الكامل لمجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد، وتعاونه معهم لتلبية مطالب منتسبي الغرفة بالشكل الذي يعود بالايجاب على المجتمع التجاري بالمحافظة.

واستجاب محافظ بورسعيد لمطالب مجلس إدارة الغرفة، كما قرر دراسة حل عدد من المطالب الأخرى، حيث شهد الاجتماع موافقته على تنظيم معرض "صنع في بورسعيد" في موعد مقترح 1 نوفمبر المقبل، بحضور مجموعة من الوزراء المعنيين.

كما وافق محافظ بورسعيد على تقسيط الإيجار لشاغلي محلات السوق التجاري بقرية النورس السياحية على أقساط ربع سنوية تدفع مقدما، وتخصيص شباك بالجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة لكبار السن والحالات المرضية.

ومن جانبهم، وجه مجلس إدارة الغرفة خالص الشكر وعظيم التقدير إلى محافظ بورسعيد على تعاونه المثمر مع الغرفة التجارية، وحرصه على تلبية مطالبها، متطلعين لمزيد من التعاون لصالح المجتمع التجاري في بورسعيد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved