محافظ المنوفية يفتتح تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم

آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 10:30 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح

افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، مساء اليوم الأربعاء، أعمال تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم بعد الانتهاء من رفع كفاءته وتجديده، وذلك في إطار خطة المحافظة الشاملة للمساهمة في إضفاء واجهة حضارية ولمسة جمالية، وخلق متنزهات مجانية لأهالي المنطقة والمواطنين.

حضر الافتتاح كل من اللواء عماد يوسف السكرتير العام، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، المهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة، وهناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم.

وتفقد محافظ المنوفية أعمال التطوير والتجميل في أحد قطاعات الكورنيش كنموذج لاستكمال باقي الأعمال، وفقًا للمعايير والاشتراطات المحددة. تضمنت الأعمال مقاعد رخامية مضيئة، زراعة نخيل، أعمدة ديكورية حديثة، أرضيات إنترلوك، وسياج حديدي "كريتال"، لإضفاء مظهر جمالي وحضاري ليصبح الكورنيش مزارًا ومتنفسًا يليق بالمواطنين وزوار العاصمة.

ووجه المحافظ بضرورة الحفاظ على الكورنيش وما تم إنجازه من تطوير، بهدف الحفاظ على القيمة الجمالية وإعادة المظهر العام إلى رونقه، وذلك بالتوازي مع المشروعات التنموية والخدمية التي تشهدها المحافظة.

وأكد اللواء أبو ليمون حرصه على الارتقاء بمستوى جودة الخدمات في مختلف القطاعات لإحداث نهضة شاملة في المنوفية، مشددًا على السعي الدائم لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتأكيدًا على المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" كجزء من مستهدفات الجمهورية الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved