موعد مباراتي منتخب مصر في معسكر أكتوبر

آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 11:20 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

يستعد منتخب مصر الأول لاستكمال مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس إفريقيا 2025، المُقرر إقامتها في المغرب في ديسمبر بعد القادم.

وكان منتخب مصر قد بدأ مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2025، بالفوز على كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى، ثم الفوز على منتخب بوتسوانا بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الثانية.

ويواجه منتخب مصر نظيره موريتانيا مرتين، خلال معسكر شهر أكتوبر الجاري، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا، حيث يسعى الفراعنة لتحقيق الفوز، من أجل ضمان التأهل للبطولة.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا في السابعة مساء يوم الجمعة القادم، على استاد القاهرة، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا، قبل أن تتكرر المواجهة في السابعة مساء الثلاثاء 15 أكتوبر، على ملعب شيخ ولد بيديا في نواكشوط، لحساب الجولة الرابعة.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2025 برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب كاب فيردي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويحتل منتخب موريتانيا المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، ويحتل منتخب بوتسوانا المركز الرابع بلا نقاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved