مهند مجدى: ريادة الأهلى للألعاب الجماعية فى مقدمة أولويات قائمة الخطيب

آخر تحديث: الخميس 9 نوفمبر 2017 - 3:45 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد مهند مجدى، المرشح على مقعد العضوية تحت السن فى انتخابات الأهلى ضمن قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلى أن هناك تصورًا كاملًا ودقيقًا بالبرنامج الانتخابى للقائمة لتطوير جميع ألعاب النشاط الرياضى وعودة الأهلى لريادة هذه الألعاب التى شهدت تراجعًا فى الفترة الأخيرة.

وقال مهند إن الألعاب الجماعية تحتاج المزيد من الاهتمام فى جميع المستويات والتركيز على إعداد ناشئين من جميع الألعاب بما يجعل هناك منبعًا جيدًا للفرق الأولى فى جميع الألعاب لأن من ينشأ داخل جدران القلعة الحمراء يختلف عن اللاعب الذى يتم شراؤه من الخارج على أن يقتصر ضم اللاعبين من خارج النادى على المتميزين فقط.

وقال مهند مجدى: إن مسايرة التكنولوجيا أمر لا يمكن إغفاله بل أنه ضمن أولويات قائمة الخطيب، وتخطط القائمة لتحقيق طفرة جديدة فى الإنشاءات لتحقيق المزيد من طموح أعضاء النادى الذين يرغبون فى توفير جميع الخدمات فى ناديهم بما يجعلهم يقضون وقتًا ممتعًا مع أبنائهم.

وأضاف المرشح تحت السن فى قائمة الخطيب بانتخابات الأهلى أن تحسين أحوال العمال والموظفين أمر مفروغ منه لأنهم يمثلون جزءًا من النادى العريق ولابد من توفير الراحة لهم بما يعود على الخدمات فى النادى وتوفير أفضل المستويات للاعضاء.

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved