حازم إمام: ياسر إبراهيم لم يعتذر عن الانضمام لمعسكر المنتخب

آخر تحديث: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 - 5:42 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، حقيقة اعتذار ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، عن الانضمام لمعسكر منتخب مصر الأول المقام على ستاد القاهرة الدولي بشهر نوفمبر الجاري.

وتعرض محمود متولي مدافع الأهلي، أمس الثلاثاء للإصابة في معسكر المنتخب، مما أدى لخروجه من المعسكر، وطلب الجهاز الفني للمنتخب استدعاء ياسر إبراهيم، قبل أن يتعذر انضمام اللاعب لمعسكر الفراعنة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بلجيكا وديا يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد جابر الأحمد في الكويت.

وقال حازم إمام في تصريحات على محطة راديو (أون سبورت):" ملخص الموضوع، ياسر إبراهيم لم يعتذر عن الانضمام لمعسكر المنتخب، كل الحكاية المنتخب ارسل للأهلي استدعاء لياسر إبراهيم بعد إصابة محمود متولي، وجاء رد النادي الأهلي من الكابتن سيد عبدالحفيظ الذي أبدى على الفور الموافقة ولكنه أخطرنا بضرورة عدم التحامل على اللاعب في التدريبات خاصة وأنه خاض في الأيام الماضية حمل بدني عالي في التدريبات".

وأَضاف:" هناك برنامج تدريبي خاص يتم وضعه للاعبين الذين لم يشاركوا بصفة مستمرة وهذا ما حدث مع ياسر إبراهيم في الأهلي بخوضه على مدار 4 أيام تدريبات بدنية بحمل عالي".

وأكمل:" فيتوريا قرر استبعاد ياسر إبراهيم بعد تواصله مع مدير الكرة في النادي الأهلي، وذلك في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعب بسبب الحمل البدني العالي في التدريبات، وهو ما يصعب من انضمامه للمنتخب بسبب اختلاف الأحمال البدنية على اللاعب".

وأتم:" فيتوريا استقر على استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري بعد تعذر انضمام ياسر إبراهيم".

جدير بالذكر أن الأشعة التي خضع لها مدافع الأهلي محمود متولي بعد خروجه مصابا من معسكر المنتخب، كشفت عن إصابة اللاعب بتمزق بسيط في العضلة الخلفية مما يجعله في حاجة للراحة لمدة 4 أسابيع قادمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved