كلوب: لم أفكر في تعويض غياب صلاح خلال أمم أفريقيا

آخر تحديث: السبت 9 ديسمبر 2023 - 12:19 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه حتى الآن لم يفكر في تعويض الغياب المحتمل لمحمد صلاح، لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر ان ينضم محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار يوم 13 يناير المقبل.

وبالتالي سيغيب النجم المصري عن رحلة ليفربول إلى بورنموث، على الرغم من أنه قد يغيب أيضًا عن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي وأرسنال وبيرنلي اعتمادًا على تقدم مصر في البطولة إذا وصلوا إلى مراحل خروج المغلوب. في حالة وصول الريدز إلى نصف نهائي كأس الرابطة والدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي ، فمن المرجح أن يغيب المهاجم عن تلك المواجهات أيضًا.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو: "لم أفكر في تعويض غياب صلاح ولا يمكنني تغييره على أي حال، ليس لدي خطط حقيقية لذلك، إنه شهر يناير، أتمنى أن يعود ديوجو في ذلك الوقت".

وأضاف: "ديسمبر هو شهر صعب حقًا، نشعر بالسعادة عندما نجتاز الأمر ثم نبدأ في التفكير في كل ما تبقى، لا يمكننا تجنب ذلك على أي حال".

وأكمل: "إذا قررت مصر أن يرحل صلاح في الثاني أو الثالث أو الرابع من يناير، أنا متأكد من أنه يريد أن يلعب المباراة ولكني لست متأكدًا من قدرتنا على اتخاذ هذا القرار".

وأتم: "لم أفكر في الأمر بعد. على الأرجح سيكون صلاح متاحًا معنا أمام آرسنال (7 يناير المقبل) في كأس الاتحاد الإنجليزي. لست متأكدًا من الموعد الرسمي للسماح برحيل اللاعبين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved