لجنة خاصة للإشراف على انتخابات وكيلي مجلس النواب

آخر تحديث: الأحد 10 يناير 2016 - 9:27 م بتوقيت القاهرة

سمير الوشاحي

اقترح الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، تشكيل لجنة خاصة للإشراف على عملية انتخاب وكيلي مجلس النواب، تتكون من أحمد عبدالواحد رسلان، رئيسا وبعضوية كل من وائل غريب علي، طارق السيد محمود، حسام محمد محمود، جابر أحمد محمد، عبدالسلام محمد، وهالة صبحي.

وأوضح «عبدالعال» أن دور اللجنة سيكون الإشراف على عملية الانتخاب وجمع الأصوات وفرزها وإعداد تقرير بالنتيجة وعرضها على المجلس، مطالبا أعضاء اللجنة التوجه إلى وسط القاعة من أجل بدء إجراءات انتخاب الوكيلين.

يشار إلى أن كلا من محمد على عمارة، نائب عن دائرة الدلنجات البحيرة، ومحمود الشريف، نقيب الأشراف، ومحمد سليم عسكر، دائرة قوس وقفط محافظة قنا، الدكتور عماد جاد، دائرة الجيزة، مدحت الشريف، دائرة النزهة ومصر الجديدة، علاءالدين عبدالمنعم، دائرة القاهرة الكبرى، اللواء حسام محمد الصرفي، دائرة إتاي البارود وشبراخيت البحيرة، وخالد حنفي، نائب معين، ترشحهم على منصبي وكيلين البرلمان.

بالإضافة إلى كل من سناء برغش، فردي مستقل، حاتم باشات، دائرة الزيتون والأميرية، محمد صلاح عبدالبديع، دائرة منيا القمح الشرقية، سليمان وهدان، محافظة بورسعيد، أنيسة حسونة، معينة، سمير غطاس، دائرة مدينة مصر، جون طلعت، دائرة روض الفرج وشبرا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved