«عبد العال» للنواب: أتقدم باسمكم بالشكر للقائد السيسي.. ولا تناموا ملء جفونكم

آخر تحديث: الأحد 10 يناير 2016 - 8:33 م بتوقيت القاهرة

أماني أبو النجا

قال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب الجديد: "أتقدم إليكم جميعا بشكري العميق على هذه الثقة الغالية التي أعطيتموني إياها".

وأضاف خلال كلمته أمام أولى جلسات البرلمان بعد انتخابه، "أؤكد لكم جميعا أنني سأدافع عن الديموقراطية والمبادئ القومية التي نادت بها ثورتا 25 يناير و30 يونيو، تلك الثورتان الفريدتان بين الثورات بكثافة المشاركة فيهما ودور شبابها البارز والمتطلع لمستقبل مشرق نحو آفاق الوطنية والإنسانية لحماية جيش الشعب وشرطه وقضائه ووحدة الهلال مع الصليب".

وتابع: "الإخوة والأخوات أعضاء المجلس اسمحو لي ان أرحب بكم جميعًا في بيت الشعب، نوابًا للشعب، بعد أن حظيتهم بأثمن وسام يمكن أن يطمح إليه أي وطني مخلص وهو ثقة الشعب التي شرفكم بها في انتخابات حرة ونزيهة تمت تحت إشراف قضائي لقضاة أجلاء، لتكونوا ضميره اليقظ، وإنه لشرف عظيم أن طوق الشعب أعناقكم بهذه المسؤولية، فمات أثقلها من مسؤولية إلا إنكم أهلا لها، فلا تناموا ملئ جفونكم فالشعب متيقظ يراقب ويحاسب".
وأكد أن الانتخابات البرلمانية تمت في مناخ من الحرية والنزاهة والتزام الحياد المطلق من جانب الأجهزة التي أشرفت عليها، قائلا: "أتقدم بالشكر الجزيل باسمكم جميعًا للرئيس القائد عبد الفتاح السيسي الذي ساند ثورة الشعب وتصدى لتحقيق آماله وطموحاته وتحية تقدير وإعزاز لرجال الشرطة والقوات المسلحة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved