بالفيديو - توتنهام يفرض التعادل على ليستر في مباراة مثيرة بالكأس

آخر تحديث: الأحد 10 يناير 2016 - 8:26 م بتوقيت القاهرة

أ ف ب

 

حسم التعادل الايجابي 2-2 القمة النارية بين توتنهام رابع الدوري وليستر سيتي الثاني على ملعب "وايت هارت لاين" ضمن دور الـ64 من كأس انجلترا.

وكان ليستر سيتي في طريقه الى اخراج توتنهام من الدور الثالث للمسابقة للعام الثاني على التوالي عندما تقدم 2-1 حتى الدقيقة 89 قبل حصول الفريق اللندني على ركلة جزاء ادرك منها التعادل.

وستعاد المباراة بين الفريقين على ارض ليستر سيتي في الايام القليلة المقبلة.

والتقى الفريقان مرتين سابقا في المسابقة، الاولى عام 2006 وكان الفوز حليف ليستر سيتي ايضا وفي الدور ذاته في ليستر، والثانية العام الماضي في لندن.

ويلتقي الفريقان على الملعب ذاته الاربعاء المقبل ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري.

ولعب ليستر سيتي في غياب هدافه جيمي فاردي المصاب، فيما قرر مدربه الايطالي كلاوديو رانييري بقاء الدولي الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء.

من جهته، احتفظ مدرب توتنهام الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بنجمه هاري كين والواعد ديلي ألي على مقاعد احتياط قبل ان يدفع بهما في الشوط الثاني لادراك التعادل فنجح في مسعاه بهدف سجله الاول من ركلة جزاء.

وبكر توتنهام بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن من تسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة على يمين مواطنه الحارس كاسبر شمايكل (8)، لكن ليستر سيتي ادرك التعادل بعد 11 دقيقة عبر المدافع البولندي مارسين فاسيليفسكي بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها ديماراي غراي (19).

ومنح الدولي الياباني شينجي اوكازاكي، بديل الفرنسي نجولو كانتيه، التقدم لليستر سيتي مطلع الشوط الثاني عندما توغل داخل المنطقة وتلاعب باكثر من مدافع قبل ان يسددها من مسافة قريبة ارتدت اليه من الحارس الهولندي ميشال فورم فتابعها بين من بين قدميه داخل المرمى (48).

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة، حصل توتنهام على ركلة جزاء عندما لمست الكرة يد المدافع ناثان داير، فانبرى لها كين بنجاح (89).

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved