إعادة هيكلة جميع العاملين برئاسة مركز الزقازيق في الشرقية

آخر تحديث: الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:29 م بتوقيت القاهرة

الشرقية- هبة القصاص

قال نبيل فاروق، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، إنه تم هيكلة جميع العاملين برئاسة المركز ولا يوجد أقارب بديوان عام المركز أو الوحدات المحلية التابعة له.

جاء ذلك خلال اجتماع المتابعة لمركز ومدينة الزقازيق لمتابعة العمل وتقييم الأداء، وبحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ ومديري المديريات الخدمية والإدارات النوعية بالديوان العام لمتابعة العمل وتقييم الأداء.

وقدم رئيس مركز ومدينة الزقازيق نبذة مختصرة عن مركز ومدينة الزقازيق من حيث الهيكل التنظيمي وهيكلة العاملين والخطة الاستثمارية وبرنامج مشروعك والمركز التكنولوجي والإنجازات.

واستعرض "فاروق" الخطة الاستثمارية للعام المالي "2017-2018"، لمشروعات رئاسة المركز عن الفترة من 1 يونيو العام الماضي، حتى أغسطس العام الجاري، في "قطاعات الكهرباء والإنارة والطرق والنقل وتحسين البيئة وتدعيم احتياجات وحدات وقطاع الأمن والإطفاء"، جاءت بنسبة تنفيذ 24%.

وأكد أن قيمة القروض التي تمت الموافقة عليها من المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بلغت 151مليونا و868 ألف جنيه لتمويل 1653 مشروعا ولتوفير 12ألفا و471 فرصة عمل للمساهمة في الحد من ظاهرة البطالة وتحقيق حياة كريمة للمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved