ماركا: باريس سان جيرمان يحصن ميسي من أطماع الهلال السعودي

آخر تحديث: الثلاثاء 10 يناير 2023 - 5:38 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

كشف تقرير صحفي، عن اقتراب ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، من تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية الفترة المقبلة، وأن إدارة سان جيرمان سترضخ لطلبات البرغوث المالية وجعله أحد أعلى الرواتب في العالم، لقطع الطريق على الهلال السعودي الذي يحاول التعاقد مع البرغوث.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يعتزم باريس سان جيرمان وليونيل ميسي تجديد عقد النجم الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022، والذي ينتهي تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية بحلول يونيو 2023.

أضافت "ماركا" أن ميسي يريد مواصلة اللعب في باريس حيث يشعر بالسعادة إلى جانب تكيف عائلته مع المعيشة في فرنسا.

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى تقاضي ميسي في عقده الحالي حوال 30 مليون يورو سنويًا، على الرغم من أن عمره 35 عامًا، لكن ميسي بطل العالم مؤخرًا يستحق أكثر من ذلك في عقده الجديد والنادي يدرك ذلك جيدًا.

وأوضحت "ماركا" أن إدارة باريس سان جيرمان تخطط لاعتزال ميسي في سان جيرمان، إلى جانب المكاسب العديدة التي سيجنيها النادي من وراء اعتزاله في النادي، حيث زاد دخل النادي في عام ميسي الأول بنحو 700 مليون يورو، وجذب 10 رعاة جدد، وزيادة مبيعات قمصان النجم الأرجنتيني في النادي.

وأتمت "ماركا" أن إدارة سان جيرمان لا تغفل كل هذه الجوانب عند تجديد عقد ميسي وجعله أحد أعلى الرواتب في العالم في الوقت الحالي، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى عزم الهلال السعودي تقديم عقد خرافي لميسي لتتعاقد معه مقابل 400 مليون يورو، في الموسم الواحد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved