الكشف عن قائمة الأندية المشاركة في البطولة الأفروعربية للطائرة البارالمبية

آخر تحديث: السبت 10 فبراير 2024 - 5:23 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

أعلنت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأفروعربية الأولى للأندية للكرة الطائرة البارالمبية، عن قائمة الأندية المشاركة في البطولة التي تستضيفها مصر، في الفترة من 27 فبراير وحتى 4 من مارس 2024.

وتضم القائمة كلا من: الشرقة للدخان "مصر"، الرياض - المدينة المنورة " السعودية"، وسام المجد "العراق"،  ججبياجارا  "رواندا"، المستقبل بني غازي - طرابلس، وقرضابية سرت "ليبيا"،  السلاوية "المغرب"، محمد بوضياف - عين مران " الجزائر"،فريندشب "نيجيريا".

وتقام البطولة تحت رعاية أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبتنظيم الاتحاد العربي لرياضات ذوي الإعاقة برئاسة إيهاب حسنين، وبدعم  من فهد الفقير رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة البارالمبية.

و تعقد اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأفروعربية الأولى للكرة الطائرة البارالمبية مؤتمراً صحفياً يوم 27 فبراير الجاري، بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة باستضافة مصر للبطولة، خلال الفترة من 27 فبراير الجاري  وحتى 4  مارس المقبل.

ويواصل شريف أبو العينين مدير البطولة اجتماعاته برؤساء اللجان الفرعية، للوقوف على آخر الاستعدادات قبل انطلاقها والاطمئنان على كافة الاستعدادات حتى يكون الجميع على اتم استعداد قبل انطلاق البطولة.

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن إحياء المطرب محمد صلاح  لحفل افتتاح البطولة، بأغنية كتبت خصيصا من أجل الحدث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved