الاتحاد الأفريقي يطلب موافقة الأمن لإقامة سوبر اليد بصالة عبد الله الفيصل

آخر تحديث: السبت 10 مارس 2018 - 4:54 م بتوقيت القاهرة

كتب – حسام زايد:

طلب الاتحاد الأفريقي لكرة اليد الحصول على الموافقات الأمنية بشكل رسمي مكتوب من النادي الأهلي لإقامة مباراة السوبر الأفريقي الذي سيجمع الأهلي والزمالك يوم 12 إبريل المقبل على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر الأهلي بالجزيرة، وذلك بعدما أعلن الأهلي إقامة المباراة على صالته بحضور جماهيري باعتباره النادي المنظم للمباراة وللبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري التي ستنطلق في اليوم التالي لمباراة السوبر.

وعقد مدحت البلتاجي النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي جلسة السبت الماضي مع اللجنة المنظمة للبطولة من الأهلي وبحضور هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وخالد العوضي نائب رئيس الاتحاد، حيث طلب البتاجي الحصول على موافقات أمنية مكتوبة لإقامة مباراة السوبر على صالة الأهلي بحضور جماهيري، ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع تنسيقي آخر خلال أيام لتحديد الموقف بالنسبة لمباراة السوبر.

وتحظى مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك باهتمام كبير على المستوى الجماهيري والإعلامي لأنها تقام بين قطبي كرة اليد المصرية، كمان أن الفائز بالمباراة سيتأهل مباشرة لكأس العالم للأندية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه حتى الآن 14 ناديا للمشاركة في البطولة الأفريقية للأندية للرجال التي يستضيفها الأهلي خلال الفترة من 13 إلى 22 إبريل، أبرزهم الترجي والنجم الساحلي التونسيان، بينما لم يتقدم الزمالك بطلب للمشاركة حتى الآن، وسيتم غلق باب التقدم أمام الراغبين في المشاركة الخميس المقبل، بعدها سيتم تحديد موعد قرعة البطولة، بينما تقدم 11 ناديا للمشاركة في بطولة السيدات التي يستضيفها الأهلي أيضا في نفس الفترة.

ومن المنتظر أن يرسل الاتحاد الأفريقي لكرة اليد لجنة للتفتيش على صالة الأهلي بالجزيرة التي ستسضيف البطولة، وكذلك الاطمئنان على كافة استعدادات الأهلي لاستضافة هذه النسخة التي تشهد اهتماما كبيرا من المتابعين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved