حبس المتحرش بطفلة المعادي 4 أيام على ذمة التحقيقات

آخر تحديث: الأربعاء 10 مارس 2021 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

نهاد القادوم:

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بحبس المتهم بالتحرش 4 أيام على ذمة التحقيقات بطفلة داخل عمارة سكنية بمنطقة المعادي.

وواجهت النيابة المتهم بفيديوهات الواقعة، فأنكر تهمة اعتدائه على الطفلة أو التحرش بها، وأكد أنه كان يساعدها بشراء المناديل، ويمزح معها فقط.

وفي وقت سابق اليوم، أمرت النيابة باستدعاء ممرضة مكتشفة واقعة متحرش المعادي، إلى النيابة للمرة الثانية لمواجهتها بالمتهم وسماع أقوالها مرة أخرى.

وذكرت التحقيقات أن المتهم استدرج الفتاة حتى دخلت خلفه إلى داخل أحد العقارات بحجة إعطائها حلوى، وما إن دخلت جذبها بجانب السلم وحاول الاعتداء عليها ولكن صوت الفتاة وكاميرات المراقبة الخاصة بمعمل التحاليل في الدور الأرضى حالت دون تمكنه من الاعتداء عليها، وقامت إحدى السيدات بإنقاذها وفور فتحها باب الشقة، خرجت الطفلة إلى الشارع مسرعة في حالة من الذعر.

وواجهت النيابة المتهم بفيديوهات الواقعة، وأنكر تهمة اعتدائه على الطفلة أو التحرش بها، مؤكدا أنه على معرفة قديمة بها، ويساعدها ماديا بشراء المناديل، وكان يمزح معها فقط.

ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، على أن الطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات وتدرس بالمرحلة الابتدائية، واعتادت على العمل في بيع المناديل بمحيط ميدان الحرية من ٣ سنوات، بصحبة والدتها وجدتها، بجانب تعليمها.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved