عقاب فوري.. سيارة تدهس قاتل طليقته أثناء هروبه في العمرانية

آخر تحديث: الأربعاء 10 مارس 2021 - 12:26 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر:

تواصل النيابة الكلية بجنوب الجيزة، التحقيقات حول مقتل ربة منزل على يد طليقها المسن ثم مصرعه أثناء هروبه دهسا تحت عجلات سيارة ليلحق بها في الحال بالعمرانية.

وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروف ملابسات الحادث.

كما خاطبت النيابة الطب الشرعي للانتهاء من تشريح الجثتين لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وتبين من تحقيقات النيابة، أنهما كان بينهما خلافات دائمة، حيث إن المجني عليها كانت متزوجة من المتهم منذ 20 عامًا، ومع مرور الوقت بدأت تظهر بينهما خلافات مالية وأسرية وانفصلا على أثر تلك الخلافات.

وكشفت التحقيقات، أنه بعد انفصال المتهم عن طليقته ذهب إلى مكان آخر ليسكن فيه وظلت المجني عليها وأولادها في مكان آخر، وكانت المجني عليها تقدم المساعدة لطليقها نظرا لكبر سنه وعدم قدرته على تجهيز الطعام وخدمة نفسه.

وفي يوم الواقعة توجهت المجني عليها إلى المتهم وبصحبتها الطعام الخاص به وأثناء ذالك بدء المتهم يوجه عبارات ساخرة من المجني عليها ويلومها على الانفصال والخلافات السابقه بينهما؛ فحدثت بينهما مشادة كلامية ليتطور الأمر ويغضب المتهم ويصطحب "شاكوش" ويهشم به رأس المجني عليها حتى سقطت قتيلة في حال.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم لاذ بالفرار وغادر المنزل وأثناء هروبه بأحد الشوارع صدمته سيارة ليلقى مصرعه في الحال جثة هامدة.
وبإجراء التحريات ونقله إلى المشرحة تبين أن المتهم هو من قتل زوجته ولاذ بالهروب وأثناء ذالك لقى مصرعه تحت عجلات سيارة بالعمرانية.

وتلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة ربة منزل وتوفيت إثر إصابتها بتهشم في الجمجمة.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، الذي تعدى عليها بالضرب بشاكوش على رأسها حتى سقطت جثة هامدة، وأثناء محاولته الهرب لقي مصرعه بعدما دهسته سيارة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved