حبس المتهم بقتل شخص بسبب خلافات الجيرة في الإسكندرية

آخر تحديث: الجمعة 10 مارس 2023 - 8:27 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

قررت نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم الجمعة، حبس (ي.خ.ال - 21 عامًا)، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل جارة (م.أ.م - 27 عامًا)، طعنًا بسكين؛ إثر نشوب مشاجرة بينهما في منطقة الدخيلة الجبل، لوجود خلافات سابقة بسبب الجيرة.

واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ومدها بتقرير الأدلة الجنائية، مع التصريح بدفن جثة القتيل عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وأمرت بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث؛ لبيان ملابسات الحادث.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من مستشفى خاص، بوصل شاب مصاب بجرح طعني نافذ في الساق اليمنى، وفارق الحياة.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي، نشوب مشاجرة بين المتهم، له معلومات جنائية مُسجلة، والمجني عليه، والاثنين مقيمان في منطقة الدخيلة الجبل، التابعة لنطاق حي العجمي، إثر خلافات سابقة بينهما على الجيرة.

وجاءت التحريات الأولية أن الطرفين تعديا على بعضهما البعض بالضرب، مستخدمين أسلحة بيضاء، ما أدى لإصابة الأول بجرح نافذ أودى بحياته عقب نقله إلى المستشفى، فيما أصيب الثاني بجرح قطعي سطحي في فروة الرأس.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم تم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ونقل الجثمان إلى المشرحة، حيث يتخذ الطب الشرعي إجراءاته تمهيدًا لتسليمه لأسرته لمواراته الثرى، فيما تقوم المباحث الجنائية بتحرياتها لبيان أسباب الحادث.

تم تحريز السلاح المستخدم في الحادث، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved