جامعة أسوان تنظم مارثونا رياضيا ضمن منافسات أسبوع الأسر الطلابية

آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2019 - 9:22 م بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

نظمت جامعة أسوان اليوم الأربعاء، ماراثون رياضي في اطار منافسات أسبوع الأسر الطلابية الذي يقام خلال الفترة من 7 إلى 11 أبريل الحالي تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة.

وصرحت الدكتورة حنان عبدالمنعم عوض نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن المارثون شارك فيه حوالي 65 طالبًا وطالبة وانقسم الي مارثون للطلاب بطول حوالي 3 كم وبدأ من علي طريق المطار وصولا الي مقر الجامعة، ومارثون آخر للطالبات بطول 1.5 كم وذلك في اطار المنافسات الرياضية التي يتم تنظيمها خلال اسبوع الاسر الطلابية .

وأشارت الى أن فاعليات أسبوع الأسر الطلابية تضمن أيضًا، تنفيذ نموذج محاكاة منتدى الشباب في مسرح الجامعة بمدينة اسوان الجديدة وذلك بحضور الدكتور محمد جابر عباس، استاذ ورئيس قسم تنظيم المجتمع، والدكتور عبد الحميد بكري، مدرس مساعد بقسم التنظيم والمجتمع بكلية الخدمة الاجتماعية، وكانت الجلسة الأولى لنموذج المحاكاة بعنوان (جامعة أسوان تحديات وطموحات) بينما كانت الجلسة الثانية بعنوان (ريادة الاعمال لطلاب جامعة أسوان).

وأوضح حاتم يسري، مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، أن إجمالي عدد الأسر الطلابية المشاركة في هذا الاسبوع يبلغ 26 أسرة من مختلف كليات الجامعة ويشاركون في مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية.

وأضاف مكرم خوجلي، مدير إدارة الأسر، أن جميع الأنشطة والمنافسات يتم تنظيمها بالتعاون مع لجنة الأسر العليا باتحاد الطلاب برئاسة إسلام يوسف، أمين اللجنة وأحمد شاهين الأمين المساعد للجنة، وسوف يتم تنظيم احتفالية كبيرة مساء غد الخميس بقصر ثقافة أسوان لتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات المختلفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved