«الأهلى ــ صبور» و«ريبورتاج الإمارتية» يطوران مشروعا عمرانيا فى «مستقبل سيتى» بإيرادات 12 مليار جنيه

آخر تحديث: السبت 10 أبريل 2021 - 6:10 م بتوقيت القاهرة

كتبت ــ عفاف عمار:

وقعت شركة الأهلى صبور اتفاقية تنمية وتطوير مع شركة ريبورتاج الإماراتية، وذلك بهدف تطوير مشروع عقارى بمستقبل سيتى على مساحة 465 الف متر مربع ومبيعات متوقعة 12 مليار جنيه.

ويشمل المشروع على 5500 وحدة سكنية، كما يوفر المشروع تاون هاوس مبتكر كامل التشطيب بالاضافة إلى شقق بمساحات متميزة بدء من غرفة واحدة إلى 4 غرف بأعلى مستويات التشطيب الفاخر.

وقال المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور إن ما تشهده مصر من تنمية عمرانية كبيرة بالسنوات الأخيرة، وما تبذله الدولة من جهود لتهيئة مناخ الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية للبلاد، يضع على عاتقنا مسئولية كبيرة من أجل دعم الدولة فى خطتها الطموحة لتعزيز مكانة مصر ودعم اقتصادها، فمما لا شك فيه أن الاستثمار الأجنبى المباشر يعد أحد أهم الركائز الاقتصادية لأى بلد.

وقال عارف خورى ــ رئيس شركة ريبورتاج إن ما توفره الدولة المصرية من محفزات للمستثمرين، جعل الشركة حريصة على الدخول لمصر والاستفادة من هذه المحفزات الكبيرة، قائلا: «تمتلك شركة ريبورتاج خطة مستقبلية طموحة للنمو والتوسع بأعمالها خارج دولة الإمارات العربية، واتفاقية التنمية والتطوير مع شركة الأهلى صبور يعد خطوة هامة فى سبيل تحقيق هذه الخطة».

يذكر أن شركة الأهلى صبور هى اول مطور يقوم بالتطوير العقارى بمستقبل سيتى من خلال مشروعى «جرين سكوير» و«لافينير»، وتقوم حاليًا بتسليم مرحلى لعملاء مشروع «جرين سكوير» ليكون بذلك أول مشروع يستقبل سكانه بالمدينة.

وقامت الأهلى صبور بتطوير 62 مشروعًا تتنوع ما بين المشروعات السكنية والمبانى الادارية والتجارية والمشروعات السياحية والأندية الرياضية والاجتماعية، باجمالى محفظة أراض تتخطى 12 مليون متر مربع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved