كهربا يقود الهجوم والشحات أساسيا في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز

آخر تحديث: الإثنين 10 أبريل 2023 - 12:02 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، في التاسعة والربع من مساء اليوم، الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في نهائي نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر، موسم 2021-2022.

ويخوض الأهلي نهائي كأس مصر للمرة 54 في تاريخه، بعدما توج باللقب 37 مرة آخرها نسخة موسم 2019 – 2020 وهو الأكثر تتويجا بالبطولة بينما، يخوض بيراميدز النهائي للمرة الثانية بعدما خسر نهائي نسخة 2018 – 2019 أمام الزمالك.

ويلتقي الفائز بلقب البطولة مع الزمالك، بطل الدوري في الموسم الماضي، يوم 5 مايو المقبل في الإمارات على كأس السوبر المصري. وصعد الأهلي للمباراة النهائية، بعدما تغلب على فريق المصري بالسلوم بهدف نظيف سجله أحمد عبد القادر في دور الـ32، ثم أقصى مصر المقاصة بنفس النتيجة في دور الـ16، بهدف رامي ربيعة من ضربة جزاء.

وتحوم الشكوك حول طاهر محمد طاهر للإصابة، ومحمود متولي، العائد مؤخرًا من الإصابة؛ حيث يفضل الجهاز الفني والطبي عدم التعجل في عودته خوفًا من تجدد الإصابة، كما ستكون مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، محل شك، في ظل الحديث عن انتهاء مهلة دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

ويعول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيلته شبه الثابتة في المباريات الأخيرة، ويدرس الدفع بكهربا، في حالة سلامة موقفه القانوني.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي ومروان عطية.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved