محامي عبدالله السعيد: خاطبنا «الكاس» للحصول على تعويض من الاهلي

آخر تحديث: الإثنين 10 أبريل 2023 - 5:07 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

أعلن هاني فضل زهران، محامي عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز عن تقديمه شكوى ضد النادي الأهلي لدى المحكمة الدولية الرياضية «كاس» من اجل المطالبة بالتعويض نحو 2 مليون دولار.

وقال زهران في تصريحات تليفزيونية لقناة «صدى البلد» إنه حصل على حكم من محكمة استئناف القاهرة ببطلان تغريم عبدالله السعيد بقيمة 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي، وإلغاء الحجز على أرصدة اللاعب في البنوك، وأنه طلب من محكمة التحكيم الرياضي الحصول على مبلغ أقل مما كان يطالب به النادي الأهلي بمقدار مليون دولار كتعويض على الأضرار المادية والأدبية.

وأضاف محامي اللاعب:" الكاس سيقوم بالفصل في الشكوى التي قدمناها ضد الأهلي خلال شهرين بعد أن تم عقد جلسة استماع في مارس الماضي".

وأتم:" الأهلي سحب من رصيد عبدالله السعيد في أحد البنوك مبلغ 39 ألف جنيه بناء على القرار الصادر بالحجز على أرصدة اللاعب ونعمل حاليا على استرداد المبلغ وتقديم طلب تعويض أيضا".

وكانت محكمة استئناف القاهرة قد أصدرت حكما الأسبوع الماضي ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر ضد عبدالله السعيد بالحجز على أرصدته كما أصدرت المحكمة حكما ببطلان تغريم موكله 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved