حدائق ومتنزهات القناطر الخيرية تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين بأول أيام عيد الفطر

آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2024 - 1:14 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد:

افتتحت حدائق ومتنزهات القناطر الخيرية، أبوابها أمام المواطنين خلال أول أيام عيد الفطر المبارك، كما تشهد الحدائق توافدًا كبيرًا من المواطنين في الساعات الأولى من الصباح وزاد الإقبال بعد صلاة العيد للاحتفال بالعيد، وسط أجواء من الفرحة والبهجة.

ومن جانبه، تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وبعد أداء صلاة العيد، حدائق القناطر الخيرية في محافظة القليوبية، حيث تأكد من فتح أبوابها أمام المواطنين لاستقبالهم خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك، بعد إنهاء كل الاستعدادات لاستقبال المواطنين للاستمتاع بجمال الطبيعة التي تتميز بها حدائق القناطر.

وتأكد المحافظ خلال جولته بالحدائق من نظافتها وجاهزيتها لاستقبال المواطنين وتفقد الحدائق والمتنزهات ومنها حديقة عفلة وحديقة الياسمين.

كما تفقد المحافظ، عربات العيادة المتنقلة وسيارات الإسعاف والتي تمركزت في تلك الحدائق لتقديم الخدمات الطبية للمترديين في حالة الطوارئ موجها بالتمركز طوال أيام عطلة العيد والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة.

والتقى المحافظ خلال الجولة بعدد من الأسر المترددين على الحدائق بالمدينة وتبادل المحافظ معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتمنى لهم قضاء يوم سعيد بمدينة القناطر الخيرية، والتي تتسم حدائقها بالأشجار النادرة والمناظر الخلابة والهواء النقي.

يذكر أن أنهت حدائق ومتنزهات القناطر الخيرية، استعدادها لاستقبال الزوار للاحتفال بعيد الفطر المبارك، بين أحضان الطبيعة الخلابة حيث تفتح الحدائق أبوابها للزائرين من الساعة السابعة صباحًا خلال فترة الأعياد.

وتم رفع حالة الطوارئ وتكثيف أعمال صيانة ونظافة المسطحات الخضراء وشبكات المرافق بكافة الحدائق بالإضافة لتطهير الواجهات النيلية أمام الحدائق، وتجهيز الجراجات استعدادًا لعيد الفطر المبارك، كما تم تعقيم الحدائق بالتنسيق مع مسئولى وزارة الصحة.

وتم تكثيف أعمال الصيانة والنظافة للمسطحات الخضراء وشبكات المرافق بكافة الحدائق بالقناطر الخيرية، بالإضافة لتطهير الواجهات النيلية أمام الحدائق، وتجهيز الجراجات استعدادًا للأعياد، حيث ستفتح الحدائق أبوابها للزائرين من الساعة السابعة صباحاً خلال فترة الأعياد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved