وزيرة التضامن الاجتماعى تلتقى مع جمعية قدامى اللاعبين بمقر وزارة الرياضة

آخر تحديث: الثلاثاء 10 مايو 2016 - 6:39 م بتوقيت القاهرة
الشروق

 

التقت عصر اليوم بمقر وزارة الشباب والرياضة الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي مع مجلس ادارة الجمعية المصرية لرعاية قدامى اللاعبين برئاسة اللواء عبد المنعم الحاج وحضور كل من احمد شوبير ومحمود ابورجيلة ومحمد الجرجاوى امين عام الجمعية .. حيث تم بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بقدامى اللاعبين والخدمات المقدمة اليهم من خلال وزارتى الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى .

وأشادت غادة والى بفكرة الجمعية وعلى ما تقدمه من نشاط متميز لرعاية وكفالة قدامى اللاعبين واسرهم كما وعدت بدراسة عدة مقترحات تتناسب مع تقديم الدعم للجمعية من اجل توفير حياة كريمة لقدامى اللاعبين واسرهم  مشيرة الى ان اللاعبين القدامى كانوا سببا فى اسعاد المصريين من خلال البطولات التى حققوها .

واشارت الى أهمية وجود الية مشتركة بين الوزارتين لتقديم خدمات لقدامى اللاعبين بطرق مختلفة وايجاد وسيلة لجذب اللاعبين الحاليين للمشاركة فى انشطة الجمعية ودعمها معنويا وماديا  .

كما قدم مجلس ادارة الجمعية الشكر للمهندس خالد عبد العزيز على استضافته لهذا اللقاء ولوزيرة التضامن الاجتماعى على حرصهم على الاجتماع مع مجلس ادارة الجمعية لبحث الرؤية المستقبلية فى الفترة المقبلة ودورها المجتمعى فى خدمة قدامى اللاعبين .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved