في عيد الفطر.. عودة إلى سينما العائلة مع ياسمين عبد العزيز في «الأبلة طم طم»

آخر تحديث: الأحد 10 يونيو 2018 - 4:44 م بتوقيت القاهرة

تعود النجمة ياسمين عبد العزيز للمنافسة من جديد خلال موسم عيد الفطر المبارك وذلك من خلال فيلم "الأبلة طم طم" المقرر طرحه فى مجموعة كبيرة من دور العرض السينمائي، بدءًا من يوم الخميس المقبل. تقدم ياسمين من خلال "الأبلة طم طم" فيلماً جديداً ينتمي إلى "سينما العائلة" التي حرصت ياسمين عبد العزيز على تقديمها عبر المواسم والسنوات السابقة لتخاطب كل أفراد الأسرة المصرية والعربية بأعمال مناسبة لجميع الأعمار بروح كوميدية جديدة ومختلفة.

تدور أحداث الفيلم حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها "طم طم" معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة وخوفها الدائم بالإضافة إلى ترددها في اتخاذ القرارات ما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين.

تتصاعد أحداث الفيلم عندما يحدث هروب لمجموعة من المساجين بقيادة بيومي فؤاد من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجأوا أنهم داخل المدرسة، ليقرروا محاولة احتلالها حتى إشعار أخر، في ظل مقاومة من "الأبلة طم طم" التي تُجسد شخصيتها ياسمين عبدالعزيز والظابط حمدي الميرغني الذي يحاول إلقاء القبض علي بيومي وعصابته بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطفال الذين تحدث بينهم وبين العصابة الكثير من المواقف الكوميدية.

وشاركت ياسمين عبد العزيز البرومو والأفيش الرسميين للفيلم عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها على فيسبوك وإنستجرام حيث يشاركها أيضا من نجوم الكوميديا شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاورى، مصطفى أبو سريع أيمن وتار الذي قام أيضا بتأليف العمل، وإخراج على إدريس.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved