محافظ الإسماعيلية يتابع سير امتحانات الثانوية العامة

آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2024 - 12:15 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

تفقد اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، عددًا من لجان امتحانات الثانوية العامة التي انطلقت يوم الاثنين في المواد غير المضافة للمجموع، حيث يؤدي 9,744 طالبًا الامتحانات موزعين على 31 لجنة في 8 إدارات تعليمية بالمحافظة، وتجول بشارة في لجنة مدرسة السادات الثانوية بنين، التي تضم 542 طالبًا يؤدون امتحان مادة التربية الدينية.

واطمأن المحافظ على انتظام سير الامتحان، موجها بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، وتوفير مناخ مناسب لهم ولجميع القائمين على الامتحان.

كما أكد على المتابعة المستمرة مع غرف العمليات بمراكز المحافظة للتأكد من عدم وجود أية عوائق أمام سير الامتحانات وتوفير مبدأ تكافؤ الفرص ليحصل كل طالب على حقه.

كما حرص بشارة على التأكد من توافر وسائل التهوية والمظلات خارج المدارس، والإجراءات التأمينية حول اللجان، وتوافر سيارات الإسعاف وتجهيز اللجان بجميع الخدمات الضرورية.

من جهته، أوضح محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية للدعم والتواصل الفوري لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بسير الامتحانات.

وأشار إلى اتخاذ الإجراءات العاجلة لأي مشاكل طارئة وفق القواعد والقرارات الوزارية المنظمة، وإعداد تقرير يومي عن الامتحانات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved