بالصور .. سموحه يتحدى حرارة الجو والجماهير الغفيرة فى مواجهة الهلال السودانى

آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2015 - 2:04 م بتوقيت القاهرة

الشروق - وليد شعبان

 

يواجه سموحه مساء الاحد المقبل فريق الهلال السودانى فى إطار مباريات المرحلة الثانية من دورى المجموعات من دوري رابطة الأبطال الافريقية فى ظل تواجد جماهيرى غفير لمؤزارة الفريق السودانى بالاضافة الى درجة الحرارة العالية التى تعد من احد التحديات التى يواجهها فريق سموحه خلال المباراة . وفقاً لعاطف حنفى مدير الكرة

كان ميمى عبد الرازق المدير الفنى قد استبعد ابراهيم عبد الخالق لاعب وسط الفريق من السفر للسودان بعد ان تغيب اللاعب عن التدريب الاخير للفريق دون عذر الامر الذى ادى الى اسقاطه من القائمة المتجة للسودان رغم المساعى التى بذلت من البعض لاثناء عبد الرازق عن قراره .

يذكر ان عبد الخالق قد وقع غلى عقود الانضمام للزمالك واللعب لفريقه بداية من الموسم المقبل .

وكان المدير الفنى قد منع الاعلاميين ورجال الصحافة بالسودان من متابعة تدريبات الفريق حفاظاً على السرية والتركيز بين لاغبى الفريق ، ويعتمد المدير الفنى فى اللقاء على الهجوم الخاطف بقيادة هانى العجيزى وصلاح امين لتسجيل هدف لتصعيب المهمة على الفريق السودانى .

سموحه يحتل قمة مجموعته برصيد ثلاثة نقاط بعد الفوز على المغرب التطوانى بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، بينما يحل الهلال ومازيمبى الكونغولى برصيد نقطة واحدة فى المركزين الثالث والرابع ويبقى المغرب التطوانى فى المركز الاخير بلا رصيد .

يذكر ان بعثة الفريق قد وصلت السودان فى ساعة متأخرة من صباح الخميس ، وكان فى استقبالها وفد من السفارة المصرية بالسودان .

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved