مران الأهلي .. عودة وليد سليمان وفقرة خاصة لركلات الترجيح

آخر تحديث: الإثنين 10 يوليه 2017 - 7:28 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

انتظم وليد سلميان لاعب الأهلي في تدريبات الفريق اليوم، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بالغياب الأمس من أجل تقديم واجب العزاء في أحد اقاربه عقب مباراة القطن الكاميروني بالجولة الأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واكتفى اللاعبون اللذين شاركوا في مباراة القطن الكاميروني، بأداء تدريبات استشفائية، على هامش مران الفريق الجماعي بملعب مختار التتش بالجزيرة.

ودخل سعد سمير وأحمد حجازي وحسام عاشور ومؤمن زكريا وجونيور أجاي وعمرو السولية وعلي معلول وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وعمرو جمال في تدريبات استشفائة تجنبًا للإرهاق والإجهاد.

وخصص حسام البدري المدير الفني فقرة لتسديد ركلات الترجيح، حيث سجل كل من حسام غالي وعماد متعب ورامي ربيعة وميدو جابر وباسم على ومحمد نجيب ومحمد هاني وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وصبري رحيل وأحمد حمدي وفوزي الحناوي ومصطفى صبحي، وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض ومحمد الشناوي

في المقابل أضاع صالح جمعة وكريم نيدفيد وعمرو بركات واحمد ياسر ريان، وبعد ذلك سجل أحمد ياسر ريان وصالح جمعة في الإعادة، وذلك في إطار الاستعداد للقاء وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل في دور الثمانية لكأس مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved