تقارير.. إيفرتون ينضم لأستون فيلا في سباق التعاقد مع تريزيجيه

آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2019 - 12:20 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف تقرير صحفي تركي عن تطور جديد في مفاوضات أستون فيلا الإنجليزي، لضم محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني وجناح قاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة «تاكفيم» التركية، فإن تريزيجيه وجه رسالة إلى إدارة ناديه الحالي، أكد من خلالها رغبته في الرحيل عن النادي، حيث يرى أن مهمته مع النادي قد انتهت، وأنه لم يعد يملك ما يضيفه للفريق.

تريزيجيه تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة من الدوري الإنجليزي من أندية أستون فيلا، واتفورد وإيفرتون، بالإضافة إلى إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، فناربخشه وجالطة سراي من الدوري التركي.

من جانبها كشف تقرير لصحيفة «ميرور» الإنجليزية أن اللاعب يميل إلى الانتقال لصفوف أستون فيلا أملًا في المشاركة بشكل أساسي، حيث يرفض اللاعب البقاء على مقاعد البدلاء في الفريق الذي ينتقل إليه.

وأشار التقرير إلى حرص تريزيجيه على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي للسير على خطى محمد صلاح، بعدما قدم موسمًا رائعًا رفقة الفريق التركي، مما جعله محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية.

وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» ، فإن دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا تواجد في القاهرة، خلال 3 مباريات للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية لمتابعة تريزيجيه بشكل أوضح، واتخاذ القرار النهائي حول الصفقة التي ينتظر أن تكلف النادي 10 ملايين جنيه استرليني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved