النيابة تصرح بدفن جثة عامل نظافة صدمته سيارة في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 10 يوليه 2021 - 9:05 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

صرحت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم السبت، بدفن جثمان "مختار.ع"، 42 عاما عامل نظافة، حيث لقى مصرعه متأثرا بإصابته، بعد أن صدمته سيارة ملاكي أثناء أداء عمله في جمع القمامة في أحد شوارع منطقة سموحة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ محتوى كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وسرعة مدها بتقرير الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وحجز قائد السيارة على ذمة التحقيقات، وسؤال شهود العيان عن ملابساتها.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة حول تلقي بلاغ من الأهالي باصطدام سيارة بشخص وفارق الحياة.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وفحصه، تبين وجود جثة مُسجاة في نهر الشارع، وبمناظرتها تبين أنها صاحبها غارق في الدماء وبه جروح وكدمات في مختلف أنحاء الجسم وفاضت روحه على بارئها.

وبسؤال شهود العيان، أفادوا بأن سيارة ملاكي كانت مسرعة صدمته أثناء ممارسة مهام عمله في جمع القمامة، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكة، والتحفظ على السيارة وقائدها، وتحرير محضر إداري بقسم شرطة سيدي جابر، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved