أحمد سعد عن ماجد الكدواني: فنان عظيم وإنسان أعظم

آخر تحديث: الإثنين 10 يوليه 2023 - 1:31 م بتوقيت القاهرة

وصف المطرب أحمد سعد، ماجد الكدواني، بالفنان العظيم، والإنسان الأعظم، مشددا على حبه له.

وشارك أحمد سعد جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، صورة تجمعه بالفنان ماجد الكدواني، معلقا: «بجد فنان عظيم، وإنسان أعظم.. حقيقي أنا بحبه».

وكان مهرجان قرطاج الدولي، أعلن القائمة الكاملة لبرامج دورته الـ57، والتي كشفت عن مشاركة الفنان أحمد سعد في حفل غنائي ضمن فعاليات المهرجان، وذلك بعد أزمة حفله الذي أحياه على مسرح بنزرت، ضمن المهرجان الدولي للتخييم.

ومن المقرر أن يقام حفل أحمد سعد في الدورة الـ57 من مهرجان قرطاج الدولي، يوم 22 يوليو الجاري.

وكان أحمد سعد قدم اعتذارا للمرأة التونسية، في فيديو له نشره عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، مؤكدا خلاله أنه لا يقصد الإهانة للمرأة التونسية، وأنه يحترم ويقدر كل نساء تونس، كما كشف حقيقة ما حدث مع منظمة الحفل، حيث قال: «منذ وصولي إلى تونس لم أجد الاستقبال ونظام الإقامة الذي اتفقنا عليه في العقد المبرم قبل الحفل، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون، وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا، وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب، محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام».

وأضاف: «ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احتراما للإعلام والجمهور التونسي، وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشوية صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي».

واختتم: «لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة، واثقا في النيابة والقضاء التونسي،
ونعتذر لجمهورنا الغالي، وأقول للجمهور المصري الكبير إنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم».


View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved