طلاب الثانوية العامة بدمياط: امتحانات اليوم جاءت في مستوى الطالب المتوسط

آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 2:56 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

أكد معظم طلاب وطالبات الثانوية العامة في محافظة دمياط، سهولة امتحانات الثانوية العامة اليوم، خاصة امتحان علم النفس وذلك عقب الانتهاء من لجان الامتحانات، والتي أداها 13.6 طالب وطالبة في مادة الرياضات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية" لشعبة الرياضيات لمدة ساعتين فقط بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر صباحًا، وأدى طلاب شعبة العلوم الامتحانات في مادة "الجيولوجيا والعلوم البيئية"، وطلاب الشعبة الأدبية الامتحانات في مادة "علم النفس والاجتماع" لمدة ثلاث ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا وسط تشديدات أمنية في محيط اللجان.

وجاءت آراء طلاب مدرسة الثانوية العسكرية، مؤكدة مباشرة الأسئلة وسهولة الامتحان، مع حاجة الامتحان الى وقت أكبر، وأن الامتحانات في الثلاث امتحانات جاءت على مستوى الطالب المتوسط.

وأوضح الطلاب، أن امتحانات اليوم كانت جيدة جدا بالنسبة لهم، وتمنوا أن تأتي الامتحانات القادمة بمثل هذا المستوى، رغم بعض التكات والتشابه في الإجابات، بجانب بعض النقاط الصعبة التي كانت غير مباشرة.

وأجمع طلاب شعبة الأدبي، على سهولة أسئلة علم النفس، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحان علم النفس وسط حالة من الارتياح بين الطلاب.

وقال الطالب محمود الشبراوي، إن الأسئلة جاءت من المنهج، ومناسبة للوقت، ومناسبة المستويات كافة.

وأشار الطالب علي ياسين، إلى أن أسئلة الهندسة جاءت سهلة، والجبر كان يحتوي على بعض النقاط للطالب المتفوق، مؤكدا أن هذا الوضع طبيعي، ومعلنا أنه أسهل امتحان ويوم للفرح.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved