انطلاق حملة لدعوة شباب المنيا للعمل التطوعي داخل مراكز الشباب والأندية

آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 2:12 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

أطلق فريق متطوعي "شباب يدير شباب" بمحافظة المنيا حملة ترويجية كبرى بالأندية الرياضية ومراكز الشباب وأماكن التجمع الشبابي لتعريف الشباب من مختلف الأعمار بمشروع "شباب يدير شباب"، وأهم الأهداف التي تسعى لتحقيقها المبادرة من تنمية المهارات التطوعية واكتساب مهارات التواصل وكيفية تنظيم وتنفيذ الفعاليات الشبابية الكبرى، فضلاً عن منح الفرص للاشتراك في البرامج التدريبية التي تنفذ من خلال وزارة الشباب والرياضة والتي تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عماد كدواني، محافظ المنيا.

فقد قام الشباب من متطوعي مشروع "شباب يدير شباب" بالإعلان عن فتح باب التسجيل للاشتراك في المشروع من خلال رابط التسجيل الخاص بالمبادرة.

وقد استهدفت المبادرة الشباب من أعضاء مراكز الشباب والأندية الرياضية: "نادي المنيا الرياضي، نادي السكة الحديد، مركز شباب المدينة أ".

ومن جانبه، أشاد الدكتور مندى محمد عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، بمجهودات الشباب المشاركين في مشروع "شباب يدير شباب"، ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها مديرية الشباب والرياضة على مدار العام، كما أنهم شريك النجاح في مختلف الفعاليات الكبرى حيث يثبت هؤلاء الشباب في كل حدث أنهم على قدر المسؤولية والانضباط في المشاركة بتنظيم تلك الفعاليات، والذي يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية ببناء الإنسان المصري والشخصية المصرية بما يواكب طموحات جمهورية جديدة تبني بسواعد شبابها.

يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة "YLY" هو أحد المشاريع التطوعية التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي منذ عام 2018 والذي يهدف إلى توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved